الجولة الافتراضية كتب مرقمنة فهرس المكتبة الوطنية الأسئلة المتكررة اتصل بنا EN

مركز عيسى الثقافي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المبرة الخليفية

الجفير-7 سبتمبر 2022م: وقع مركز عيسى الثقافي مذكرة تفاهم مع مؤسسة المبرة الخليفية يتم بموجبها تفعيل عدد من المشاريع والمبادرات ذات الصلة بتعزيز الشراكة، والتعاون والتنسيق في دعم البرامج الاجتماعية والثقافية المرتبطة بالشباب.
وقام معالي الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي بمركز عيسى الثقافي بتوقيع المذكرة مع الشيخة لولوة بنت أحمد بن محمد آل خليفة عضو مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية، وبحضور عدد من منتسبي المركز والمؤسسة.
وأعرب الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة عن ترحيبه بفتح آفاق التعاون في المجالات المختلفة التي تخدم أهداف الطرفين، مشيدا بالدور الفاعل والجهود المبذولة من قبل المؤسسة في سبيل تمكين الشباب البحريني وتأهيلهم من خلال الأنشطة الراعية لطموحاتهم واهتماماتهم.
من جهتها، أكدت الشيخة لولوة بنت أحمد بن محمد آل خليفة عضو مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية على أهمية تعزيز التعاون بين المركز والمؤسسة، مشيدةً بالدور الريادي للمركز على الساحة الثقافية المحلية وما يحوي من فضاءات تسهم في إبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين.
وتنص بنود المذكرة على التعاون في مجالات تمكين الشباب في الجوانب المعرفية المشتركة بالإضافة إلى تبادل الخبرات ورعاية وتسهيل تنظيم المؤتمرات والندوات والمحاضرات المشتركة.

ابحث في موقعنا
اتصل بنا