الجولة الافتراضية كتب مرقمنة فهرس المكتبة الوطنية الأسئلة المتكررة اتصل بنا EN

ندوة " نتاج الميثاق 2015" تنطلق مساء اليوم "الأربعاء"

تنطلق مساء اليوم في مركز عيسى الثقافي فعاليات ندوة "نتاج ميثاق العمل الوطني 2015" لاستعراض أهم المكتسبات التي تحققت في المجالات الحقوقية والتشريعية والاقتصادية منذ انطلاقة المشروع عام 2001م.
وأشار د. الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي للمركز إلى أن ميثاق العمل الوطني لا يعكس الرؤية السياسية لمملكة البحرين فحسب، بل هو مشروع استراتيجي تنموي يشمل كل الرؤى والأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية التي تمس المجتمع ومستقبله، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية هذه الندوة على اعتبار أنها تناقش الأبعاد الملموسة لميثاق العمل الوطني، الذي يعتبر أحد أهم الأحداث في تاريخ البحرين المعاصر.
وأوضح د. خالد بن خليفة بأن الندوة تسعى نحو تأريخ مسيرة ميثاق العمل الوطني حتى اليوم، وذلك بتقديم صورة متكاملة حول مكتسبات هذا المشروع الاستراييجي من الأبعاد السياسية والتشريعية والحقوقية والاقتصادية، بمشاركة كوكبة من الشخصيات المهتمة والملمة على المستوى المحلي، حيث يشارك فيها كل من النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، والنائب الثاني لرئيس مجلس الشورى جميلة سلمان، بالإضافة إلى الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان د. أحمد فرحان، ورئيس وحدة دراسات المال والأعمال بعمادة البحث العلمي بجامعة البحرين د. عبدالله الصادق.
ويدعو مركز عيسى الثقافي كافة شرائح المجتمع البحريني للتفاعل والمشاركة بحضور هذه الندوة للتعرف على النتاج المتحقق من انطلاقة ميثاق العمل الوطني وانعكاسه على المجتمع، وما يمكن أن يتحقق للأجيال القادمة.

ابحث في موقعنا    
اتصل بنا