الجولة الافتراضية كتب مرقمنة فهرس المكتبة الوطنية الأسئلة المتكررة اتصل بنا EN

"بعد 4 أشهر من الأنشطة الصحية والرياضية والتوعوية.. مركز عيسى الثقافي يحتفل بيوم البحرين الرياضي بتكريم الفائزين في مسابقة "الرابح الأكبر

بحضور الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي، احتفل المركز بيوم البحرين الرياضي، وذلك بتكريم الفائزين في مسابقة "الرابح الأكبر" ضمن الحملة الوطنية "السمنة لا تليق بي" التي اقامها المركز لموظفيه على مدى الأربعة أشهر الماضية.

وأكد الدكتور الشيخ خالد على ان الاحتفال يأتي في إطار تنفيذ توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعزيزمفهوم الرياضة للجميع كأسلوب حياة فاعلة، والتشجيع على الرياضات التنافسية وإيمانا من اهتمام القيادة الرشيدة بتسخير الرياضة لخلق مجتمع صحي متكامل.

وقد أطلق المركز، في نوفمبر 2019، مسابقة "الرابح الأكبر" لموظفيه والقائمة على التنافس لخسارة أكبر وزن من اجمالي كتلة الجسم، وذلك في إطار الحملة الوطنية"السمنة لا تليق بي". حيث تضمن البرنامج 14 نشاطًا صحيًا ورياضيًا والتوعية في مجال التغذية، وذلك على مدى أربعة أشهر متواصلة.

وقام الشيخ خالد بتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة وعددهم 16 موظفًا وموظفة، حيث فاز الموظف مبارك شريدة والموظفة فاطمة جواد بالمرتبة الأولى، في حين فازالموظف حسين السماك والموظفة منال القيسي بالمرتبة الثانية، وحصل الموظف خالد الدوسري والموظفة امل عبد الرحمن على المرتبة الثالثة.

وإحياءً ليوم البحرين الرياضي، قام الموظفون، وفي مقدمتهم الإدارة التنفيذية بالمركز، بممارسة رياضة المشي الخارجي لمدة 20 دقيقة في ارجاء من منطقة الفاتح القريبةمن المركز.


ابحث في موقعنا
اتصل بنا