الجولة الافتراضية كتب مرقمنة فهرس المكتبة الوطنية الأسئلة المتكررة اتصل بنا EN

مركز عيسى الثقافي يشيد بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني المنامة


رفع منتسبو مركز عيسى الثقافي أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى شعب البحرين بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.

وأكد المركز على أن الميثاق مثّل نقلة تاريخية في مسيرة البحرين، وأضحى القاعدة الأساس لكافة جهود التطور والازدهار التي شهدتها المملكة. إذ تمثل ذكرى التصويت على الميثاق مرحلة وطنية دورية مهمة في حياة البحرينيين، يتجدد فيها الولاء لملك البلاد المعظم وحكومته الرشيدة، للتعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالإنجازات التنموية التي تحققت على مختلف الأصعدة، خصوصاً وأن نصوص الميثاق ارتكزت على أهمية البُعد الثقافي المشكل للشخصية التاريخية لحضارة البحرين، ومقومات المملكة في مجالات رعاية الثقافة والتعليم والبحث العلمي.

ويعد إنشاء مركز عيسى الثقافي ترجمةً للميثاق والمشروع الإصلاحي، حيث تأتي رسالة المركز ومهمته لنشر الثقافة البحرينية على المستوى المحلي والعالمي وتقديم خدمات ثقافية متميزة وفاعلة لشرائح المجتمع بمختلف الفئات والمستويات والانفتاح على الثقافات العالمية، خصوصا وأن تسمية المركز جاءت لتخلد اسم باني نهضة البحرين المغفور له صاحب العظمة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه.

ابحث في موقعنا
اتصل بنا